الاثنين، 3 نوفمبر 2014

لأعضاء المجموعة الذين لم يتمكنوا من حجز المنتوج (ايشارب)

اعلان : 
لأعضاء المجموعة الذين لم يتمكنوا من حجز المنتوج (ايشارب) سيتم عقد اجتماع ثاني، و ذلك يوم الخميس 16 يناير على الساعة السابعة مساءا بالاماكن التالية : 
سيدي يوسف بن علي: قرب مقهى المسبح البلدي
المدينة القديمة: امام مركز التكوين القنصلي (باب دكالة)
المسيرة: قرب جردة أسيما (Zone Ultras)
الداوديات: جردة القاضي عياض
المحاميد: جردة المطار
ثمن حجز المنتوج : 100 درهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق